الأربعاء، 12 أغسطس 2009

نماذج إنسانية قبيحة

ــــــــــــ
نماذج قبيحة
ـــــــــــ 
محافظ  الجيزة
محافظ الدقهلية
* هذا موقف وذاك موقف مختلف!  محافظ الجيزة ومحافظ الدقهلية مايتخيروش عن بعض! الأول أهان الطبيب الشاب أمام المرضي ، والثاني أهان مديرة المدرسة أمام زملائها..بس الفرق في رد فعل النقابة التي ينتمي إليها كل منهما!..للمزيد/ تعليق شخصي علي محافظ الدقهلية: أضيف إلي موقف نقابة المعلمين مما فعله محافظ الدقهلية ، فقد قاموا بحركة سخيفة باصطحاب مديرة المدرسة التي تعرضت للإهانة إلي مكتب المحافظ لتنقية الجو بينهما ، مما اعتبره ذلك المحافظ محاولة اعتذار من جانبها ، بينما هو اللي المفروض يقدم لها الاعتذار وداخل مدرستها وأمام زملائها
ــ مرتضي منصور ــ
معركة الجمل

* {إن ربك لبالمرصاد} أهالي ميت غمر يمنعون مرتضي منصور من دخول البرلمان..البوست الأصلي
* فكرتنا باللي حصل لما دخلت البرلمان: مرتضي منصور يحلف بالطلاق ألا يؤدى اليمين وناس يصفقون!/ الفيديو
* وفكرتنا بالمصيبة التانية اللي حصلت مجاملة لك ولابنك: مَن يقف وراء منع عمرو الشوبكي من دخول البرلمان رغم الحكم القضائي لصالحه؟
 * عمرو أديب: لما قال إن البلد دى مافيهاش راجل ، شاء ربنا أن تكون نهايته علي يد بلد كلها رجالة ، وآن الأوان لاختفاء هذا النموذج من المجتمع ، والذى قد يتأثر به الشباب ، وياخدوا الأمور دون احترام للقانون!(٧‏ ساعات)
* اللهم لا شماتة!
بس دى آخرة الافتراء!
ـ خروج المستشار مرتضى منصور من السباق على مقعدي دائرة ميت غمر، حيث حصل على المركز السادس وخرج عن السباق (اليوم السابع)
ـ متهم رئيسي في موقعة الجمل
ـ حلف بالطلاق ألا يقسم يمين احترام الدستور عند دخول مجلس النواب ، اعتراضا علي الإشارة إلي ثورة يناير في الديباجة ...
عرض المزيد (١٥‏ ساعة)
* ما طار طيرٌ وارتفعْ...إلا كما طارٓ وقعْ! خروج مرتضي منصور من الانتخابات خالي الوفاض تماماً ليلحق بنجله أحمد ، بالإضافة إلي عزله من رئاسة نادى الزمالك..ذنب اللي حصل مع د. عمرو الشوبكي! (البوست الأصلي: ١٥‏ ساعة)

* أحمد موسي كان أول من أذاع مؤشرات سقوط مرتضي منصور في الانتخابات ، وكانوا مع توفيق عكاشة عاملين ثلاثي قالت عنه "رابعتهم"الصحفية الكويتية فجر السعيد : لقاء السحاب!(البوست الأصلي:
١١‏ ساعة)
* عمرو أديب: لما قال إن البلد دى مافيهاش راجل ، شاء ربنا أن تكون نهايته علي يد بلد كلها رجالة ، وآن الأوان لاختفاء هذا النموذج من المجتمع ، والذى قد يتأثر به الشباب ، وياخدوا الأمور دون احترام للقانون!(البوست الأصلي: ٨ س)
ـــــــــــــــــ
فيلم "مواطن ومخبر وحرامي"
· 
 
* مخبر في جهاز مباحث أمن الدولة: المخبر الذي يجلس في مكتب الاستقبال كالح الوجه، يتعامل مع الناس بوقاحة مستفزة كفلاح جلف يعرف أنك عاجز عن أن تضره. يسخر من لقب كل شخص ..للمزيد
ـــــــــــ
السائق وهو يضع الكولمان في شنطة السيارة
سائق تاكسي يسرق كولمان مياه في الغردقة:
 تعليق شخصي:
الشرطة تلقي القبض عليه بعد نشر الفيديو علي صفحات التواصل الاجتماعي
واضح إن مهنته الأصلية هي السرقة ، وياريت تُسحب منه رخصة القيادة نهائيا!
بس شوف ربنا أوقعه في شر أعماله إزاى وهو ينظر نحو الكاميرا لتلتقط صورته بوضوح ، بالإضافة إلي رقم السيارة وموديلها!
* وشوف الفرق بين هذا الحرامي ، وبين اللي عامل السبيل لأى عابر طريق ، وربما يكون صدقة جارية علي روح متوفي!
ــ بهاء الدين أبوشقة ــ
بهاء الدين أبوشقة
*  
لا وانت الصادق ياعمرو ، مش يمامه هو اللي اقترح المشروع ده ، ولكن اللي اقترحه - ويالفضيحتاه- هو الرئيس السابق للحزب والنائب الحالي لرئيس الحزب د. بهاء الدين أبو شقة المحامي بالنقض ووكيل أول مجلس *الشيوخ ووالد أميرة أبو شقة المحامية والنائب بمجلس النواب(!!!!!)..للمزيد

هناك تعليقان (2):